سوبرانو بلاتينوم: إزالة الشعر الملائمة للجميع

هذا المقال تمت الموافقه عليه من قبل الطاقم المهني

ترغبون بإزالة الشعر؟ قلقون من الأوجاع؟ الجهاز المبتكر Soprano Platinum يعمل بتقنيّة TMSHR الخاصة ويحقّق نتائج رائعة، بسرعة ونجاعة. الاستهلاك الطبّي

سوبرانو بلاتينوم: إزالة الشعر الملائمة للجميع
العلاجات المختلفة لإزالة الشعر آخذة بالتقدّم والتطوّر. تتوفّر اليوم طريقة يمكن من خلالها إزالة الشعر بنصف الوقت الذي تحتاجه الطرق الأخرى. هذه الطريقة ملائمة لكلّ أنواع البشرة والشعر، ولا تسبّب الأوجاع. وخطورة الإصابة بحروق ضئيلة جدًا. تعرّفوا على الطريقة الجديدة: بفضل الجهاز المبتكر الذي يسمّى Soprano Platinum، لا داعي لانتظار الشتاء لإزالة الشعر الزائد. لا توجد منطقة في الجسم يتعذّر على الجهاز الوصول إليها. يدور الحديث عن جهاز من أكثر الأجهزة تطوّرًا، ويعمل بتقنيّة الليزر TMSHR - وهي من أكثر التقنيّات تقدّمًا وتعتبَر انطلاقة في عالم إزالة الشعر. لهذه الطريقة أفضليّات كثيرة وهي تجعل عمليّة إزالة الشعر أسهل وأقصر وخالية من الأوجاع.
 
ما هي طريقة TMSHR وما هي ميزاتها؟
طريقة TMSHR تعمل بتقنيّة الليزر، وتسخّن بشكل تدريجي طبقة الأدمة (dermis)، وهي الطبقة الوسطى من الجلد. التسخين التدريجي يدمّر بصيلات الشعر ويمنع نموّ الشعر مجدّدًا. من خلال هذه الطريقة، يتمّ امتصاص شعاع الليزر في الميلانين، وهو الخضاب (الصبغة)المسؤول عن لون البشرة والشعر، بحيث يتمّ امتصاص الطاقة الضوئيّة داخل بصيلة الشعر بشكل أفضل.  أحد الأجهزة الأكثر تقدّمًا والذي يعمل بهذه التقنيّة هو جهاز Soprano Platinum، وهو يعمل بالاعتماد على أكثر التطوّرات الطبيّة تقدّمًا في هذا المجال. 
ما هي أفضليّات العلاج؟ 
الأفضليّة الأولى هي مدّة العلاج: يتمّ توجيه أمواج الليزر ذات الاطوال المختلفة إلى أنسجة الجلد الواقعة على عمق مختلف، وبهذا تصل بسرعة كبيرة وفي نفس الوقت إلى الطبقات والمركّبات المختلفة داخل بصيلات الشعر. كما وهناك أفضليّة أخرى، وهي إمكانيّة علاج مجموعة كبيرة من أنواع الشعر وألوان البشرة، طيلة أشهر السنة، إذ يمكن في أوج الصيف أيضًا بدء العلاج بهذه الطريقة.
بالإضافة، هذه الطريقة تستخدم تقنيّة ICE لمنع الحروق. هذه التقنيّة تبرّد الجلد بشكل دقيق ومراقَب لفترة زمنيّة متواصلة، وذلك بالتزامن مع عمليّة تسخين بصيلات الشعر. هذه التقنيّة تقلّل بشكل كبير من خطورة الإصابة بحروق، وتقلّل بشكل كبير الأوجاع التي قد تنجم عم عمليّة تسخين الجلد.
 
أيّ مناطق من الجسم يمكن علاجها بواسطة هذه الطريقة؟
من خلال طريقة TMSHR، يمكن علاج كلّ المناطق في الجسم، ابتداءً من المناطق الكبيرة (مثل: الظهر أو القدمين) وحتى المناطق الصغيرة والحساسة مثل الشفة العلويّة. بفضل السرعة الكبيرة التي يعمل فيها الجهاز، وبفضل الخطورة الضئيلة لحدوث حروق، يمكن أيضًا بدون قلق علاج المناطق الأكثر حساسيّة واليت يصعب الوصول إليها: الأذنين، فتحات الأنف، الحاجبين والشفة العلويّة. كم ويمكن أيضًا إزالة الشعر من منطقة الأعضاء التناسليّة. الجهاز مزوّد بطرف أحادي الاستعمال وذلك للحفاظ على النظافة الشخصيّة.
لمن يلائم العلاج؟
بفضل التكنولوجيا المتقدّمة التي يعمل فيعا جهاز Soprano Platinum، يمكن علاج كلّ أنواع الجلد وكلّ أنواع الشعر، بأيّ دمج ممكن. البشرة الداكنة والغنيّة بالميلانين، والبشرة المتسمّرة تعتبَر حتى اليوم صعبة للعلاج، لأنّ الميلانين في البشرة الداكنة يكون أكثر حساسيّة للحرارة المستخدمة في علاجات الليزر.
مع ذلك، بفضل طريقة التسخين التدريجي، طريقة الـ TMSHR في جهاز Soprano Platinum، تمكّن من إزالة الشعر بشكل آمن جدًا حتى عندما تكون البشرة داكنة أو متسمّرة. قوّة الطاقة في هذه الطريقة تختلف وفقًا للون البشرة والشعر، ووفقًا لسُمك الشعر أيضًا. يتمّ امتصاص شعاع الليزر في خضاب الميلانين داخل بصيلة الشعر ومن حولها، في طبقة الجلد العميقة، ولا يضرّ بطبقة الجلد الخارجيّة.
يشير بحث إكلينيكيّ طويل الأمد أجراه د. كريستوفر زكري من جامعة كاليفورنيا (الولايات المتّحدة) إلى مدى ملاءَمة العلاج لمجموعة كبيرة جدًا من أنواع وألوان الشعر، أيضًا للشعر السميك والداكن، وأيضًا للشهر الرفيع والفاتح، لكن ليس للشعر الأبيض. هذه الطريقة ملائمة للنساء، للرجال، الأولاد والبنات، وذلك بفضل عدم تسبّبها بأوجاع من بين جملة الأمور.
 
ملخّص: يحقّق جهاز Soprano Platinum نتائج أفضل في إزالة الشعر، بدون أوجاع، بنصف الوقت الذي تحتاجه العلاجات الأخرى. الجهاز ملائم لمجموعة كبيرة من أنواع الشعر وألوان البشرة. للحصول على نتائج أفضل، من المهمّ اختيار أخصّائيّة مهنيّة حاصلة على تأهيل لاستعمال الجهاز المتقدّم. بهذا الشكل، يمكن ضمان نتائج أفضل بأقلّ وقت ممكن.
لاريسا كوسميتيكس، هي أخصّائيّة تجميليّة طبيّة-مساعدة.
موقع zap doctors.
 
15/06/2020